عشاق الاحزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عشاق الاحزان

طــوق الـيـــاسـمـيـن

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jet'aime
عضو مميز
عضو مميز
jet'aime

رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Empty
مُساهمةموضوع: رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..   رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Icon_minitime1الأربعاء أبريل 30, 2008 12:12 am

رسالة عذاب

سيدتي المصونة، ودرتي المكنونة

كلام من القلب المليء بالهوى، المكلوم بالجوى، والذي ما افصح عن اكثر مما طوى ، ان قلبي لغيرك ما نظر ، ولغير حبك ما انجذب وما انغوى ، انا من من نار حبك ولظى حرقتك اكتوى ، انا حياتك التي مضت ، في داخلي التمر وانت النوى ، أنا صاحب قلبك ان كان لك قلب ، ان كان بالدنيا واحد يحبك فهو انا ، وان لم يوجد احد فمعناه انني مت ودفنت فوق الثرى..وكتمت حبك في طيات الجوى...

كان قلبي في نار حبك ، طريدة قلبك ، كطائر جريح قص جناحاه وللارض هوى ، فكان قلبه الصغير محرك غرام يدفعه للحياة ، للعودة لعصفورة مزقها الضياع هي انت، وعلى فقده قلبها اكتوى..

يا سيدتي :
كنت الشك واليقين ، ومدفن السر الكتوم والامين ، الملقى الي من عند رب العالمين ، كنت لي عطر الورود كلها ، والزهور عطرها ، الفل منها والياسمين.
يا سيدتي :
كنت مظروفا معطرا بدم قلبي الحزين ، ارسلته اليك مغلفا بارقى التحايا ، واسمى الامنيات ، بسنة الى جانبي تقضيها حلوة لا كالسنوات ، سنة تجعلك في قاموسي اجمل الفتيات...
يا سيدتي يا رائدة المنتديات .......
رفقا بكلام كالشهد يخرج اسيرا من جدران شفتيك القرمزيتين ، كجنة النسيم ، رمى بها الاثير في بحيرة الدموع والحنين، على ضفاف الانهار ومساجد دمشق ، ومعابد الصين ....
يا سيدتي كنت الرفيق بعد الله والمعين ، سهرت الى جواري الليالي ، وزرعت بمعيتي ابهى الابتسامات على شفاه المحرومين ...

يا سيدتي : عرفت فيك الام ، والاخت والصديقة والحبيبة والكاتبة الرقيقة ، والفاهمة لسطور الجواهر المنثورة عند اقدام النساء...
يا سيدتي
أظل سيدك

رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. 104648174823db772

تحياتى للجميع
لا تحرمونا من طلتكو
jet'aime
yahyatof
المدير العام
المدير العام
yahyatof

1 : 1

رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..   رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Icon_minitime1الأربعاء أبريل 30, 2008 1:36 am

كلمات جميله ومعبره لها معنى جميل

واكيد ما راح ايحسها غير الي عندو نفس الشعور اخي ميرو

ويا ريت ما حد يحس بهذا الشعور لانو صعب بجد

تقبل مروري
jet'aime
عضو مميز
عضو مميز
jet'aime

مُساهمةموضوع: رد: رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..   رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Icon_minitime1الأربعاء أبريل 30, 2008 8:00 pm

تحياتى ألك يحيي
تسلم
والله بجد مش عارف شو أحكيلك تحياتى ألك ولجميع خاصاتك
تحياتى لمن دمر حياتى
.....
MERO
ليه يا دنيا
عضو متقدم
عضو متقدم
ليه يا دنيا

مُساهمةموضوع: رد: رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..   رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Icon_minitime1الخميس مايو 01, 2008 1:52 am

يا سيدتي : عرفت فيك الام ، والاخت والصديقة والحبيبة والكاتبة الرقيقة ، والفاهمة لسطور الجواهر المنثورة عند اقدام النساء...
يا سيدتي
أ
ظل سيدك

كلامك في غاية الروعة اخ ابو تحرير

تحياتي ام احمد
jet'aime
عضو مميز
عضو مميز
jet'aime

مُساهمةموضوع: رد: رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..   رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Icon_minitime1الخميس مايو 01, 2008 3:32 am

انا حياتك التي مضت ، في داخلي التمر وانت النوى ، أنا صاحب قلبك ان كان لك قلب
تحياتى ألك أم أحمد

تسلمين ع الرد الرائع
تحياتى ألك
تقبلى
MODAR
عضو جديد
عضو جديد
MODAR

مُساهمةموضوع: رد: رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..   رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Icon_minitime1الخميس مايو 01, 2008 3:35 am

شكرا على الموضوع

modar**

santa
عاشقة المجد
عضو متألق
عضو متألق
عاشقة المجد

مُساهمةموضوع: رد: رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..   رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى .. Icon_minitime1الخميس مايو 01, 2008 11:51 am

كنت مظروفا معطرا بدم قلبي الحزين ، ارسلته اليك مغلفا بارقى التحايا ، واسمى الامنيات ، بسنة الى جانبي تقضيها حلوة لا كالسنوات ، سنة تجعلك في قاموسي اجمل الفتيات...
يا سيدتي يا رائدة المنتديات .......

مشكور جوتيم على الكلمات المميزة

تحياتي
العيون الجريئة

رسالة عذاب ....... ! أرسلها ألى عضو من اعضاء المنتدى أرجو الجميع ان يعذرنى ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-